مستوطنون يحرقون مشطب مركبات في شقبا
مستوطنون يحرقون مشطباً للمركبات في قرية شقبا غرب رام الله، ما أدى إلى امتداد النيران إلى مساحات واسعة منه والأراضي المحيطة به.
أحرق مستعمرون، مساء الأحد 21.06.2026، مشطبا للمركبات في قرية شقبا غرب رام الله.
وأفاد مراسلنا، بأن مجموعة من المستعمرين أضرمت النار في مشطب مركبات في قرية شقبا، ما أدى إلى امتداد النيران إلى مساحات واسعة منه والأراضي المحيطة به.
وذكر مراسلنا أن المشطب مقام على مساحة أرض واسعة، ما أدى إلى امتداد النيران بسرعة، وأسفر عن خسائر مادية كبيرة، علما أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المستعمرون بإحراقه.
وأضاف أن قوات الجيش اقتحمت المنطقة لتأمين الحماية للمستعمرين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
المصدر: وفا
2026-06-22 || 07:24