مستوطنون يعتدون على مدرسة المالح في الأغوار
مستوطنون يعتدون على مدرسة المالح في الأغوار الشمالية، ويخربون شبكتي المياه والكهرباء ويسرقون بعض المحتويات.
اعتدى مستعمرون، مساء الاثنين 23.03.2026، على مدرسة المالح في الأغوار الشمالية.
وأفاد مدير التربية والتعليم في طوباس، عزمي بلاونة، بأن مستعمرين داهموا حرم المدرسة، وخربوا محتوياتها، وشبكتي المياه والكهرباء، والمرافق لها، وسرقوا بعض محتوياتها في اعتداء يعد من أكبر عمليات التخريب على المدرسة.
وقال بلاونة: لدينا خطة لتشغيل المدرسة من طلبة مناطق المالح والاغوار الشمالية.
وشهدت المدرسة خلال الأشهر الماضية عمليات تخريب وتدمير لمحتوياتها ومرافقها.
وتضم المدرسة طلبة من التجمعات البدوية في الأغوار الشمالية من الصف الأول حتى الثالث، ويتم الدوام فيها من خلال التعليم عن بعد.
المصدر: وفا
2026-03-24 || 09:39