الاعتداء على مواطنين ومداهمة منازل ومحلات في سبسطية
في ظل تصاعد اعتداءات الجيش على الفلسطينيين وممتلكاتهم، اقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، حيث داهمت عدد من المنازل وحولتها إلى ثكنات عسكرية.
اعتدى الجنود، الأربعاء 27.08.2025، على عدد من المواطنين بالضرب، خلال اقتحامهم بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وأفاد رئيس المجلس القروي محمد عازم لــ"وفا"، بأن قوات الجيش اقتحمت البلدة منذ أكثر من 24 ساعة، حولت خلالها بعض المنازل إلى ثكنات عسكرية، ونشرت قناصتها على أسطح منازل أخرى.
وقال عازم، إن جنود الاحتلال داهموا عشرات المنازل داخل البلدة منذ مساء أمس، وفتشوها، وحطموا محتوياتها، واعتدوا بالضرب على بعض ساكنيها، الذين نُقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج لسوء حالته، وأجروا تحقيقات ميدانية مع عشرات المواطنين.
وأشار إلى أن جنود الاحتلال داهموا بعض المحلات التجارية، وسرقوا منها النقود والبضائع.
المصدر: وفا
2025-08-27 || 18:14