إصابة شاب بالرصاص في سبسطية
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وتفرض حظراً للتجوال فيها، وتصيب شاباً بالرصاص الحي في الصدر والظهر.
أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها، مساء الثلاثاء 01.07.2025، بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، بأن قوات الجيش اقتحمت البلدة بعدة آليات عسكرية وقوة راجلة، وداهمت عدة منازل واعتدت على أصحابها، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع ساكنيها، مشيرا إلى أن الاقتحام ما زال مستمرا، فيما فرض الجيش حظرا للتجوال داخل البلدة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع إصابة شاب (22 عاما) برصاص الجيش الحي في الصدر والظهر، وجرى نقله إلى المستشفى.
المصدر: وفا
2025-07-02 || 07:21