إصابة شاب برصاص الجيش في بلدة الرام
قوات الجيش الإسرائيلي تطلق الرصاص الحي تجاه شاب (42 عاماً) قرب الجدار المحاذي لبلدة الرام شمال القدس.
أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس 19.06.2025، في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش أطلقت الرصاص تجاه شاب (42 عاما) قرب جدار الفصل والتوسع العنصري المحاذي للبلدة، ما أدى لإصابته بالرصاص الحي في القدم.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها في رام الله تعاملت مع إصابة الشاب المذكور، ونقلته إلى المستشفى.
وفي وقت لاحق، ذكرت الجمعية أن طواقمها تعاملت مع إصابة مواطن (57 عاما) نتيجة سقوطه عن الجدار قرب بلدة الرام، ونقلته إلى المستشفى.
وتلاحق قوات الجيش العمال الذي يحاولون الوصول إلى أماكن عملهم في القدس وداخل أراضي الـ48، وتطلق الرصاص صوبهم، أو تعتقلهم، في حين يتعرض عدد منهم لحوادث سقوط أثناء محاولتهم اجتياز الجدار أو خلال ملاحقة جنود الجيش.
اقتحام بلدة عناتا شمال شرق القدس
وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الجيش بلدة عناتا شمال شرق القدس، وداهمت عدة بنايات واعتلت أسطحها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
اقتحام بلدة الرام شمال القدس
وكانت قوات الجيش قد اقتحمت بلدة الرام، مساء الخميس، وأطلقت قنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين ومحالهم التجارية، حيث سقطت إحدى القنابل داخل محطة وقود، دون أن يبلغ عن إصابات.
اقتحام بلدة العيسوية شمال شرق القدس
كما اقتحمت بلدة العيسوية شمال شرق القدس، وأطلقت قنابل الصوت صوب المواطنين.
المصدر: وفا
2025-06-20 || 07:17