رئيس هيئة الأركان الإيرانية: على سكان تل أبيب وحيفا مغادرتهما فوراً
رئيس هيئة الأركان الإيرانية عبد الرحيم موسوي يدعو سكان تل أبيب وحيفا إلى المغادرة، في ظل تصاعد التوترات العسكرية في المنطقة.
قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية عبد الرحيم موسوي، الثلاثاء 17.06.2025، إن عملياتنا السابقة ضد العدو كانت ردعية وسننفذ عملياتنا العقابية ضده قريباً.
وقال إن "الكيان الصهيوني أقدم على خطوة عدوانية بمهاجمة شعبنا والنساء والأطفال". وأضاف "الكيان مستمر بانتهاك القانون الدولي وهاجم تلفزيون إيران لحجب الحقيقة".
وأكد"نحذر سكان الأراضي المحتلة خاصة في تل أبيب وحيفا لمغادرتها للحفاظ على أرواحهم". وتابع "شعبنا لم يخضع يوماً لأي عدوان وسيحاسب الكيان الصهيوني على أفعاله الإجرامية".
وقال إن "مقتل مواطنينا وعلمائنا وقادة قواتنا المسلحة سيزيد عزمنا على معاقبة الصهاينة".
المصدر: وكالات
2025-06-17 || 21:07