إصابة مواطنين واعتقال شقيقين في نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، وتعتقل شقيقين من الجبل الشمالي في مدينة نابلس.
أصيب مواطنان بجروح واعتقل شقيقين، فجر الاثنين 16.06.2025، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، والجبل الشمالي من المدينة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر في نابلس، بأن طواقمها تعاملت مع إصابتين نتيجة اعتداء قوات الجيش عليهما بالضرب المبرح، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الجيش اقتحمت مخيم عسكر الجديد، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل، واقتحمت منازل المواطنين وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
وأضافت أن قوات الجيش اقتحمت منطقة الجبل الشمالي من المدينة، وقامت باعتقال الشقيقين راغب ورامي البدوي عقب مداهمة منزلهما وتفتيشه.
المصدر: وفا
2025-06-16 || 08:56