إصابة شاب واعتقال آخر شرق نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم المنطقة الشرقية من مدينة نابلس وسط اندلاع مواجهات.
أصيب شاب، الثلاثاء 15.04.2025، برصاص قوات الجيش، واعتُقل آخر، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي المنطقة الشرقية بمدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الجيش اقتحمت بعدة آليات عسكرية منطقة المساكن الشعبية شرق المدينة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات تخللها اطلاق الرصاص وقنابل الغاز، أسفرت عن إصابة شاب بالرصاص الحي بمنطقة الفخذ، وجرى نقله إلى المستشفى.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الجيش اعتقلت الشاب زيد فطاير، أثناء تواجده في أحد الشوارع، قبل انسحابها من المنطقة.
المصدر: وفا
2025-04-15 || 15:31