الوصف الوظيفي:إنجوي باتر لايف مركز طبي متطور يقدم حلولاً مبتكرة وشاملة في مجال الرعاية الصحية ويجمع بين التكنولوجيا الطبية الحديثة ومعايير الخدمة الاستثنائية مع الالتزام بتوفير تجربة علاجية متميزة للعملاء. خلال رحلتنا، قمنا بجولات مكثفة في أبرز المراكز الطبية حول العالم، ودرسنا أدق التفاصيل لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية. رؤيتنا هي أن نكون الوجهة الرائدة في مجال الرعاية الصحية المتقدمة، مع التركيز على صحتكم وسلامتكم كأولوية قصوى.
وعليه تبحث شركة إنجوي باتر لايف عن
موظفة استقبال وعناية بالزبائن للانضمام إلى طاقم موظفيها بالوصف والمتطلبات الموضحة أدناه.
المهام والمسؤوليات:- الاستقبال وخدمة المتعالجين
1- استقبال المتعالجين والزوار بطريقة مهنية وودية.
2- توفير المعلومات العامة حول الخدمات المقدمة، والمواعيد، والتكاليف.
3- تقديم الدعم للمتعالجين من خلال الإجابة على استفساراتهم وتوجيههم إلى الوحدات المختصة في العيادة.
- إدارة وتنسيق المواعيد
1- تنظيم جدول العلاجات بما يتناسب مع طاقم العيادة والمتعالجين دون تأخير أو أخطاء.
2- المتابعة مع المتعالجين وتذكيرهم بخصوص مواعيدهم عبر المكالمات التذكيرية أو الرسائل النصية.
3- تنسيق أوقات الجلسات العلاجية وضمان انسيابية العمل في العيادة.
- إدارة الاتصالات
1- الرد على المكالمات الهاتفية والرد على الاستفسارات أو تحويلها للوحدات المختصة في العيادة عند الحاجة.
2- التواصل مع المتعالجين في حال وجود أي تغييرات في المواعيد أو الجلسات العلاجية.
3- التواصل مع الأطراف الخارجية لإنجاز مهام إدارية تحتاجها العيادة.
- الأعمال الإدارية والتنسيقية
1- الاحتفاظ بسجلات المتعالجين وتحديث بياناتهم عند الحاجة.
2- تجهيز الملفات الطبية للمتعالجين بالتنسيق مع الوحدات الطبية في العيادة.
3- التأكد من توفر المواد الترويجية (البروشورات، النشرات التعريفية) في مكتب الاستقبال.
4- إدخال بيانات إدارية ومالية على نظام المعلومات بيسان Bisan.
- دعم العمليات اليومية
1- المراقبة والحفاظ على نظافة وتنظيم مكتب الاستقبال.
2- التعامل مع الملاحظات والشكاوى البسيطة من المتعالجين وتحويلها للإدارة عند الحاجة.
3- العمل على تحسين تجربة المتعالجين من خلال حسن الاستقبال والتفاعل الإيجابي.
متطلبات الوظيفة:- شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، السكرتاريا، أو أي مجال ذي صلة.
- مهارات عالية في التواصل الفعال والاستماع النشط.
- مهارات ممتازة في اللغتين الإنجليزية والعربية (محادثة وقراءة وكتابة وسماع)
- القدرة على استخدام برامج الحاسوب الأساسية (Microsoft Office) وبرامج إدارة المواعيد.
- معرفة عامة بأساسيات الخدمات العلاجية التي تقدمها العيادة.
- حسن المظهر والقدرة على التعامل بروح إيجابية مع المتعالجين.
- مهارات حل المشكلات والتعامل مع الضغوط اليومية.
- اللباقة والاحترافية في التعامل مع المتعالجين.
- مهارات تنظيمية عالية وقدرة على إدارة الوقت بكفاءة.
تفاصيل الوظيفة:المسمى الوظيفي: موظفة استقبال وعناية بالزبائن
آخر موعد للتقديم: 25.03.2025.
المكان: رام الله والبيرة
نوع الوظيفة: دوام كامل
المستوى المهني: مبتدىء
الدرجة العلمية: البكالوريوس
التصنيف: الإدارة والأعمال
آلية التقديم:لمن تتوافر فيها الشروط وترغب في التقديم يرجى إرسال السيرة على الإيميل
info@masdar.ps مع ضرورة إضافة اسم الوظيفة في العنوان.