قلقيلية: افتتاح مبنى متعدد الأغراض في قرية واد الرشا
محافظ قلقيلية يفتتح مبنى متعدد الأغراض في قرية واد الرشا جنوب المحافظة، المحاطة بجدار الفصل العنصري وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
افتتح محافظ قلقيلية حسام أبو حمدة، الخميس 11.07.2024، مبنى متعدد الأغراض في قرية واد الرشا جنوبي محافظة قلقيلية المحاطة بجدار الفصل العنصري، بمساحة 130 مترا مربعا، وتكلفة 70 ألف يورو، وذلك بتمويل من الاتحاد الأوروبي.
وشارك في الافتتاح: رئيس مجلس واد الرشا أمجد عودة، ورئيس بلدية حبلة أحمد خروب، وفعاليات من المحافظة، وممثلون عن الاتحاد الأوروبي.
وأكد المحافظ، أهمية المشروع لقرية واد الرشا المحاطة بجدار التوسع والفصل العنصري، شاكرا الاتحاد الأوروبي على دعمه للمجتمعات المحلية، منوها إلى أن المبنى سيكون له دور هام في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى ضرورة دعم التجمعات السكانية المحاصرة لتعزيز صمود المواطنين والنهوض بجودة الخدمات ونوعيتها.
من جهته شكر رئيس المجلس القروي، المحافظ على دعمه المتواصل للقرية، وشكر لاتحاد الأوروبي على هذا الدعم، وأشار إلى أن البلدة التي تتعرض لحصار مستمر تحتاج إلى مشاريع هامة وفي مقدمتها مشاريع البنية التحتية التي تفتقر إليها البلدة.
المصدر: وفا
2024-07-11 || 16:12