ارتقاء شاب في مخيم الأمعري
الإعلان عن ارتقاء شاب متأثراً بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم الأمعري جنوب رام الله.
ارتقى شاب، وأُصيب آخران، فجر الخميس 21.03.2024، خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم الأمعري، ومدينة البيرة.
وقالت مصادر أمنية، إن الشاب محمد عبد الكريم زياد صالحية (18 عاما) من مخيم الأمعري ارتقى فجر اليوم، متأثرا بجروح حرجة أصيب بها جراء إصابته برصاص الجيش الحي في الرأس، بمخيم الأمعري.
وأضافت المصادر ذاتها، أن مواطنين آخرين أصيبا بالرصاص خلال مواجهات مع قوات الجيش في حي أم الشرايط في البيرة، أحدهما في الفخذ، والآخر في الخاصرة، ووُصفت إصابتهما بالمستقرة.
المصدر: وفا
2024-03-21 || 10:03