اعتقال 13 مواطناً من طوباس وطمون
الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة في مدينة طوباس وبلدة طمون جنوبها، ويعتقل 13 مواطناً.
اعتقلت القوات الإسرائيلية، فجر الخميس 7.3.2024، 13 مواطناً من مدينة طوباس وبلدة طمون جنوبها.
وقالت مصادر محلية، إن قوات إسرائيلية اقتحمت مدينة طوباس من مدخلها الشرقي، وانتشرت في عدة أحياء، وبلدة طمون جنوب طوباس وداهمت عدة منازل فيهما.
وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن القوات اعتقلت مؤمن ناصر دراغمة، ومثقال أبو دواس، وفواز أبو دواس، وأحمد جهاد صوافطة، وهيثم راشد عنبوسي، ونمر عمر دراغمة، من طوباس، وعبد الله سعيد بشارات، وحمزة علي غريب، وهايل علي بني عودة، وقصي محمد بشارات، ومحمد عبد الرحمن بشارات، وأحمد علي اشتية، وعبد الرحيم اشتية، من طمون، بعد مداهمة منازل ذويهم.
وفي السياق، أعاقت قوات إسرائيلية عمل طواقم الهلال الأحمر في مدينة طوباس، واعترضت طريقها ومنعتها من التحرك.
وأطلقت قوات إسرائيلية طائرات الاستطلاع في سماء طوباس وطمون، بالتزامن مع استمرار اقتحام المنطقتين.
المصدر: وفا
2024-03-07 || 07:16