سوريا.. إسرائيل تقيم حاجزاً حديدياً داخل أراض زراعية بالقنيطرة
روبيو: هجمات الحزب هي سبب وجود إسرائيل في لبنان
مصطفى يتابع مع وفد من طولكرم مشاريع حكومية قيد التنفيذ
الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة
باسم خندقجي يطلق رواية جديدة: الفلسطينيون ليسوا قرابين!
ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران
فيديو.. ارتقاء شاب خلال اقتحام اليامون غرب جنين
إخطارات بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم
مهاجمة مركبات المواطنين جنوب نابلس
نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
مصر.. أب ينسى طفله في سيارته ليجده ميتا بعد مباراة الفراعنة
القطاع: ارتقاء 73.041 مواطناً
واشنطن تخفف قيود التنقل على المنتخب الإيراني
تحت ضغط أميركي.. إسرائيل تدرس انسحاباً جزئياً من جنوب لبنان
ارتقاء طفل في مواصي خان يونس
الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز الحضور بالمحافل الدولية
نسف مبانٍ واستهداف خيام وتوغل بري في قطاع غزة
روته إلى البيت الأبيض "لإنقاذ الناتو" من ترامب
اعتقلت قوات الجيش 260 مواطنا من الضفة خلال أيام الهدنة الأربعة، بحسب نادي الأسير.
وأفاد نادي الاسير بأن المعتقلين يتم التحقيق معهم من قبل ضباط مخابرات إسرائيليين، ومنهم من يفرج عنه بعد ساعات أو أيام أو يتم تحويلهم إلى الاعتقال الإداري دون تهمة أو محاكمة.
وأضاف أن حصيلة المعتقلين في الضفة الغربية بلغت 3260 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي تزامنا مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
كما أكد نادي الأسير أن 60 امرأة فلسطينية ما زلن في سجون إسرائيل، بينهن 56 اعتقلن بعد 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.