ارتقاء شاب وفتى في رام الله
وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن ارتقاء شاب وفتى برصاص الجيش الإسرائيلي في محافظة رام الله.
أعلنت وزارة الصحة، عن ارتقاء طفل وشاب، فجر الثلاثاء 28.11.2023، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، في محافظة رام الله.
وأوضحت مصادر أمنية، أن الفتى مالك ماجد عبد الفتاح دغرة (17 عاما)، ارتقى متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في الكتف، والبطن، والقدم، في مواجهات اندلعت خلال اقتحام قوات الجيش قرية كفر عين شمال غرب رام الله.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب ياسين عبد الله الأسمر (26 عاما) من سكان بلدة بيتونيا، ارتقى متأثرا بإصابته برصاص الجيش في الصدر، خلال مواجهات اندلعت في البلدة، فيما أصيب شاب آخر (23 عاما) بالرصاص الحي في القدم.
المصدر: وفا
2023-11-28 || 09:00