اعتقال 4 مواطنين من نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل أربعة مواطنين من محافظة نابلس.
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء 18.07.2023، أربعة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش اعتقلت الأسير المحرر مؤيد غازي، ونجليه أحمد وعمر، عقب دهم منزلهم في قرية جماعين جنوب نابلس، وتفتيشه.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الجيش اعتقلت الشاب أحمد الغندور، بعد أن داهمت إحدى الشقق في المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.
وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الجيش قرية برقة شمال غرب نابلس، وداهمت عددا كبيرا من المنازل، وفتشتها، وعاثت فيها خرابا، وأجرت تحقيقات ميدانية مع عدد من المواطنين، بعد احتجازهم.
المصدر: وفا
2023-07-18 || 10:24