هآرتس: تل أبيب وبيروت ستحددان الثلاثاء مناطق تُنقل إلى الجيش اللبناني
إيران: تقدم مهم في مفاوضات سويسرا لإنهاء الحرب على لبنان
استقرار أسعار الدولار
بلدية نابلس ووزارة المالية تبحثان سبل التعاون
أسعار الذهب والفضة
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
فيديو.. هدم منزل وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس
فيديو.. اعتقال مواطن شرق نابلس
فيديو.. إصابة سيدة برضوض خلال اقتحام الجيش كفر قليل
تراجع أسعار النفط
واشنطن وطهران تتفقان على إنشاء "خلية لخفض التصعيد" في لبنان
ارتقاء شابين من بلدة بيت أمر شمال الخليل
واشنطن وطهران تتفقان على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي
ترامب ينتقد إيطاليا بسبب موقفها من الحرب مع إيران
الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع
مصر تحقق أول فوز في تاريخها بكأس العالم على حساب نيوزيلندا
إجلاء رئيس "الشاباك" الإسرائيلي السابق وزوجته من دولة عربية بشكل عاجل
الرأس الأخضر يفجر مفاجأة أخرى في كأس العالم 2026
الشرطة: التحقيق في مقتل مواطن بالخليل
شددت وزارة الداخلية على أنه لن يكون هناك أي تهاون أو تقصير في تطبيق القانون والأمن العام، مؤكدة الالتزام بالحفاظ على ثوابتنا السياسية والوطنية الهادفة لتحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال.
وأكدت الوزارة، في بيان لها، الاثنين 17.07.2023، التزامها الكامل بتنفيذ توجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل المتواصل على تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، محذرة كل من تسول له نفسه المس بأمن فلسطين وشعبها، وأنها ستقطع يد كل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار ومصالح البلد والشعب المرابط.
وفيما يلي نص البيان الصادر عن وزارة الداخلية:
"تحيي وزارة الداخلية الفلسطينية أهلنا الصامدين في مدينة جنين ومخيمها الذين أفشلوا العدوان الإسرائيلي الغاشم، والتفوا حول المشروع الوطني الفلسطيني، وأثبتوا أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يقبل بأقل من حقوقه الوطنية المشروعة، وأكدوا اعتزازهم وتأييدهم للمشروع السياسي الفلسطيني الذي يقوده السيد الرئيس محمود عباس، مثمنة الالتفاف الجماهيري الكبير الذي كان في استقبال سيادته خلال زيارته لمحافظة جنين ومخيمها للإطلاع على آثار العدوان الإسرائيلي الغاشم وسير عملية إعادة الإعمار فيها، وتعزيز صمود أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال الغاشم.
وتوجّه وزارة الداخلية، كل التحية والتقدير لمنتسبي الأجهزة الأمنية الفلسطينية المدافعين عن الثوابت الوطنية والأمناء على أمن الوطن والمواطن، لجهودهم العظيمة في توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وتقديم ما يلزم لتسهيل جهود إعادة إعمار محافظة جنين ومخيمها بأسرع وقت ممكن للتخفيف من معاناة المواطنين من آثار العدوان الإسرائيلي.
وتؤكد الوزارة التزامها الكامل بتنفيذ توجيهات السيد الرئيس محمود عباس بالعمل المتواصل على تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا في جميع أماكن تواجده، محذرة كل من تسول له نفسه المس بأمن فلسطين وشعبها، وبأنها ستقطع يد كل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار ومصالح بلدنا وشعبنا المرابط، مشددة على أنه لن يكون هناك أي تهاون أو تقصير في تطبيق القانون والأمن العام، مؤكدة الالتزام بالحفاظ على ثوابتنا السياسية والوطنية الهادفة لتحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال".
انتهى
المصدر: وزارة الداخلية