1. قرارات الحكم المحلي في نابلس
  2. الطقس: منخفض جوي ماطر
  3. بيلد: حماس غيرت من تكتيكها العسكري بعد الهدنة
  4. ميسي أفضل رياضي في العالم لعام 2023
  5. إصابة شابين بالرصاص شرق قلقيلية
  6. الكيلة: ارتقاء أكثر من 16 ألف مواطن منذ بدء العدوان
  7. مبادرة لمواصلة مسيرة التعليم لطلبة مدارس القطاع
  8. تخصيص 15 ألف جندي إسرائيلي للعمل في الزراعة
  9. الصالح يبحث مع السفير الدنماركي سبل التعاون
  10. شبكة أنفاق غزة أكبر من شبكة أنفاق لندن!
  11. إصابة شاب برصاص الجيش جنوب الخليل
  12. دبي: إطلاق مبادرة فلسطين خضراء 2040
  13. انتهاكات إسرائيل بحق النساء في الضفة والقطاع
  14. القسام: قنص جنديين شرق خان يونس
  15. اعتقال شاب من سيلة الظهر
  16. أردوغان: نتنياهو يغامر بمستقبل المنطقة من أجل حساباته السياسية
  17. الاقتصاد: 29% من المنشآت الاقتصادية أغلقت خلال نوفمبر
  18. تقرير الأونروا رقم 44 حول الوضع في غزة والضفة
  19. انخفاض حاد في كميات الإنتاج الصناعي بفلسطين
  20. الاتصالات: بدء عودة خدمة الاتصالات في غزة

يمنح إكرامية بـ3 آلاف دولار ويريد استعادتها!

بعدما شغل بال الناس كثيراً بسبب منحه إكرامية بقيمة 3000 دولار لنادلة على فاتورة لا تتجاوز 13 دولارا، عاد الزبون "الكريم" للأضواء مجددا لكن بصورة مغايرة. فالزبون يريد استعادة ماله والمقهى يتجه للقضاء الأمريكي.


قبل عدة أسابيع حظيت قصة "كرم" زبون في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية بتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نال الزبون الكريم إشادة واسعة بعدما أعطى لنادلة إكرامية بقيمة 3000 دولار على فاتورة لا تتجاوز 13 دولار.

وقالت النادلة المحظوظة آنذاك ماريانا لامبرت إنها لا تصدق حظها لأن تصرف الزبون الكريم يعني لها الكثير، وأثر عليها بشكل كبير، وأضافت: "لا أستطيع تصديق الأمر، مازلت في حالة صدمة"، حسب ما أورده موقع "يونيلاد".

ويبدو أن "صدمة" النادلة ستستمر لكن هذه المرة في الاتجاه المعاكس. فقد أوضحت مجلة "فوكوس" الألمانية أن الزبون "الكريم" يريد استرجاع إكرامية 3000 دولار التي منحها للنادلة قبل أسابيع. وأضاف الموقع الألماني أن المقهى الذي تعمل فيه النادلة رفض إعادة الإكرامية السخية وقرر التوجه للقضاء.

رسالة عبر البريد الإلكتروني من الزبون 

وأشار موقع صحيفة "ميرور" البريطانية أن معركة قانونية بدأت الآن بين الزبون والمقهى، وأضاف أن المشاكل بدأت الشهر الماضي عندما تلقى المقهى رسالة عبر البريد الإلكتروني يطالب فيها الزبون باستعادة إكراميته التي أعطاها للنادلة، وأردف أن المقهى تبادل الرسائل مع الزبون في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك على أمل التوصل إلى حل. بيد أن كل المحاولات باءت بالفشل.

وعبر زاكاري جاكوبسون مدير مقهى "ألفريدو" الذي تعمل فيه النادلة عن خيبة أمله الكبيرة بشأن الطريقة التي تحولت بها هذه القضية. وقال "اعتقدنا أن شخصا ما كان يحاول فعل شيء جيد"، وأضاف أنه قرر عدم الرد على رسائل الزبون.

وأنهى مدير المقهى كلامه بالقول: "للأسف علينا رفع شكوى لأننا ببساطة لم نعد نملك أي أموال"، حسب ما نقله موقع مجلة "فوكوس" الألمانية.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-09-20 || 19:19






مختارات


نقابة المحامين: تعليق العمل في المحاكم بنابلس

عائلة مصعب اشتية تستنكر اعتقال ابنها

تعليق الدوام في بلدية نابلس

وفاة المواطن فراس يعيش في نابلس

نابلس.. هام بخصوص دوام المدارس ورياض الأطفال الخاصة

جامعة النجاح: دوام إلكتروني الثلاثاء

دراسة: البستنة تعالج الإكتئاب والقلق وتقي من الخرف!

الثقافة تنعى الناقد والكاتب فاروق وادي

إصابة مواطن في اعتداء للمستوطنين جنوب نابلس

زلزال قوي يضرب المكسيك

بلدية نابلس: جدول توزيع المياه

أسعار صرف العملات

وين أروح بنابلس؟

2023 12

يكون الجو غائما وباردا خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 17 نهاراً و11 ليلاً. وتبقى فرصة لأمطار متفرقة.

17/ 11

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.72 5.24 4.01