1. الأرجنتين تقصي هولندا وتواجه كرواتيا
  2. الأرجنتين تقصي هولندا من كأس العالم
  3. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
  4. وفاة مواطنة بظروف "غامضة" في الخليل
  5. كرواتيا تقصي البرازيل من مونديال قطر
  6. الرئيس يدعو لعدم التعامل مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالشرعية
  7. إصابات في مواجهات كفر قدوم
  8. 6 إصابات بالرصاص في أوصرين
  9. أفضل الأطعمة الصحية لتقليل خطر الإصابة بالجلطات
  10. نتنياهو يحصل على 10 أيام جديدة لتشكيل الحكومة
  11. نواب بريطانيون يرسبون في اختبارات مخصصة للأطفال
  12. تغييرات بسيطة في يومك قد تجنبك نزلات برد الشتاء!
  13. كيف يمكن معالجة تساقط الشعر؟
  14. 65 ألفاً يصلون الجمعة في الأقصى
  15. إصابات في مواجهات بيت دجن
  16. اعتقال شاب من بيت فوريك
  17. مهاجمة مركبات المواطنين جنوب نابلس
  18. بلدية جنين: جدول توزيع المياه
  19. الصيدليات المناوبة في جنين الجمعة
  20. اعتقال مواطن من بيت دجن شرق نابلس

أجواء شديدة البرودة وثلوج الأربعاء

تنخفض درجات الحرارة تحت معدلها السنوي العام بسبع درجات وتسقط زخات متفرقة من الأمطار. والأرصاد تتوقع هطول الثلوج فوق 800 متر يومي الأربعاء والخميس.


يستمر تأثر البلاد، الاثنين 24.01.2022، بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما إلى غائم جزئي وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتتراوح في نابلس بين 7 نهاراً و3 ليلاً. لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا وفي ساعات الليل تضعف فرصة سقوط الأمطار. والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو صافيا إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث تبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ويتوقع تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر. والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء القادم، تتأثر البلاد بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائما وعاصفا وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا ويتوقع خلال ساعات الظهيرة سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية، التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر. والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ ساعة.

ويوم الخميس القادم، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وشديد البرودة ودرجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا ويتوقع خلال ساعات الفجر والصباح سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر وخلال ساعات الظهيرة سقوط زخات ثلجية خفيفة فوق المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر. والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ ساعة. 

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وشدة سرعة الرياح والتزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية وتشكل الصقيع والانجماد في ساعات صباح الباكر الثلاثاء.

المصدر: الأرصاد الجوية 

دوز



2022-01-23 || 21:56






مختارات


وزير الأوقاف يعلن عن بدء موسم العمرة

القبض على شخصين مشتبه بهما بالسرقة

اعتماد مشاريع بنية تحتية في عسكر القديم

عارض شائع يدل على الإصابة بأوميكرون

دار الإفتاء المصرية.. حكم بيع القطط

فصل الكهرباء في سالم وعزموط ودير الحطب

مصطفى بشارات.. حب الكاراتيه منذ الطفولة

اعتقال مدير تسوية طولكرم بتهمة التلاعب بأراض

البوظة الشامية في نابلس: صديقة الشتاء

وين أروح بنابلس؟

2022 12

يكون الجو صافيا بوجه عام لطيفا نهارا، باردا خلال ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 20 نهاراَ و13 ليلاً.

13/20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.43 4.83 3.61