شريط الأخبار
الطقس: أجواء حارة نسبياً كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع تعديل على ساعات عمل الجسر متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟ الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى! 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي
  1. الطقس: أجواء حارة نسبياً
  2. كيربي: لن نستخدم رصيف غزة لأهداف عسكرية
  3. الصحة العالمية لم تتلق أي إمدادات طبية بالقطاع منذ 10 أيام
  4. مئات المفكرين يدعون فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية
  5. ارتقاء خمايسة في قصف منزل بمخيم جنين
  6. إصابة شاب خلال اقتحام قرية عوريف
  7. تقرير: قطر طردت قادة الحركة لفترة وجيزة وأعادتهم
  8. وصول أول سفينة محملة بالمساعدات للميناء العائم
  9. سانشيز سيعلن موعد اعتراف بلاده بفلسطين
  10. قنوات إسرائيلية: الحركة أعادت بناء قدراتها ورصدت نقطة ضعف الجيش
  11. برلين تحذر: لا يمكن كسب الحرب ضد الحركة بالوسائل العسكرية فقط
  12. اقتحام الحرم الإبراهيمي ومنع إقامة صلاة المغرب
  13. "الأغذية العالمي": التصعيد في رفح يهدد بوقف العمليات الإنسانية بالقطاع
  14. تعديل على ساعات عمل الجسر
  15. متى يصبح تناول الطعام الحار ضاراً.. ومتى يكون مفيداً؟
  16. الملثم: مستعدون لحرب استنزاف طويلة مع الجيش الاسرائيلي
  17. جماهير نابلس تشيع القمر ليث حنني
  18. صحيفة: أثرياء معظمهم يهود استخدموا نفوذهم لتشويه الحركة الطلابية
  19. حذارِ من استخدام عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!
  20. 4 حوادث غريبة في 24 ساعة داخل الجيش الإسرائيلي

شراء 1.2 مليون تذكرة لكأس العالم 2022

شهد انطلاق مبيعات التذاكر لحضور كأس العالم 2022 المزمع إقامته في قطر إقبالاً كبيراً للغاية. يقول الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه قد يتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية إذا زاد الإقبال عن الحد.


شهد انطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم قطر 2022 إقبالاً كبيراً من مختلف أنحاء العالم، فقد طلب مشجعو كرة القدم حول العالم أكثر من 1.2 مليون تذكرة في أول 24 ساعة من فترة المبيعات الأولية.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الخميس (21 يناير/ كانون الثاني 2022)، أن إقبال المشجعين جاء من دولة قطر يليها الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وانجلترا والهند والمملكة العربية السعودية والبرازيل وفرنسا.

وأضاف "تم طلب ما يزيد على 140 ألف تذكرة للمباراة النهائية التي من المقرر أن تقام في 18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل  في استاد لوسيل كما تم طلب ما يزيد على 80 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح".

وأوضح "في ضوء الإقبال الملحوظ من كافة أنحاء العالم، يود فيفا أن يذكر جميع المشجعين أن موقعه الألكتروني الرسمي هو الموقع الشرعي الوحيد الذي يمكن التقدم عليه بطلبات الحصول على تذاكر كأس العالم قطر2022 ".

وتابع "يستطيع المشجعون خلال المرحلة الأولى من المبيعات، التي تنتهي في 8 شباط/فبراير 2022 تسليم طلبات التذاكر في أي وقت، وفي هذه المرحلة ستحظى جميع الطلبات بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء تم تسليم طلبات التذاكر في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما".



وأشار فيفا إلى أن "عملية تخصيص التذاكر تبدأ بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات"، وإذا تجاوز عدد التذاكر الذي تم التقدم بطلبات للحصول عليها عدد التذاكر المتوفرة للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، "سيتم تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات من خلال عملية سحب عشوائية".

تجدر الإشارة إلى أن قطر ستنظم مونديال عام 2022 في الفترة بين 21 تشرين الثاني/ نوفمبر حتى 18 من كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2022-01-21 || 23:23






مختارات


إنجلترا: 400 إصابة بسلالة فرعية من أوميكرون

إسرائيل: ارتفاع الحالات الحرجة لمصابي كورونا

العثور على جثة رجل محاطة بأكثر من 100 ثعبان

جامعة النجاح: هام بخصوص دوام الفصل الثاني

اشتية يدعو الأمم المتحدة لوقف اعتداءات المستوطنين

الهلال الأحمر: 88 إصابة في محافظة نابلس

تراجع فعالية مضادات الميكروبات سبب رئيسي للوفاة

تناولت أطعمة أعدها زوجها وحملت بعد عقم!

علامة تحذيرية تبين ارتفاع الكوليسترول بالجسم

برنامج قطع الكهرباء في بيت فوريك

الجرعة الرابعة للقاح كورونا.. هل تطيح بالمناعة حقّاً؟

وين أروح بنابلس؟

2024 05

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتتراوح في نابلس بين 30 نهاراً و20 ليلاً.

30/ 20

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.72 5.25 4.03