أميركا تقلص طائراتها العسكرية بمطار بن غوريون
إنجلترا تتعادل مع غانا دون أهداف
ترامب سيحضر مراسم تتويج بطل كأس العالم 2026
كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال
ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
الطقس: أجواء صيفية حارة
قرارات الحكم المحلي في نابلس
غروسي: وكالة الطاقة الذرية تستعد لتفتيش المنشآت النووية الإيرانية
الخارجية ترحب بتقرير دولي بشأن استهداف الأطفال الفلسطينيين
غزة.. إعادة دفن رفات 40 فلسطينياً من مقبرة جرفتها إسرائيل
رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ متتالية من كأس العالم
بلدية نابلس تكثف إجراءاتها الرقابية والتنظيمية
ترامب: إيران وافقت على "الشفافية النووية" وفتح هرمز
قرارات مجلس الوزراء
11 ألف بحار عالق في هرمز.. كيف يتم إجلاؤهم؟
المالية: صرف رواتب آذار الخميس
وصول ممثلين لقوات مغربية مشاركة بقوة استقرار غزة
نشرت جامعة بيرزيت، مساء الثلاثاء 11.01.2022، بياناً بخصوص الدوام في الجامعة، وفيما يلي النص:
"تعبر جامعة بيرزيت عن تضامنها التام مع أبنائها الطلبة الذين لا يزالون معتقلين بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، وهم اسماعيل البرغوثي وقسام نخلة ومحمد الخطيب، وتطالب بالإفراج الفوري عنهم، وتتابع بقلق الحالة الصحية للطالب إسماعيل البرغوثي الذي أطلقت عليه قوات الجيش الإسرائيلي النار على مدخل الحرم الجامعي في تعبير صارخ عن همجية الجيش وحقده على مؤسسات التعليم العالي وخاصة جامعة بيرزيت في ضوء أدوارها الوطنية والأكاديمية والمجتمعية.
وعلى أثر هذه التطورات الخطيرة، والحاجة لاستئناف الحوار الداخلي الهادف إلى توحيد الموقف في مواجهة الجيش الإسرائيلي، وتنقية الأجواء لضمان بيئة جامعية آمنة وملائمة لاستئناف العملية التعليمية، فإنه لن يكون هناك تعليم وجاهي أو الكتروني خلال أيام الأربعاء والخميس والسبت 12، 13، و15 كانون الثاني 2022، على أن يتم إعادة تقييم الوضع لاحقاً.
ستبقى بيرزيت جامعة الكل الفلسطيني، المتميزة بهويتها الأكاديمية والوطنية".
انتهى
المصدر: جامعة بيرزيت