يوسف الساحلي يدخل عامه الـ16 في السجون
الأسير يوسف الساحلي من مخيم بلاطة يدخل عامه الـ16 في السجون الإسرائيلية.
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الأحد 09.01.2022، أن الأسير يوسف يوسف عبد القادر الساحلي من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، دخل عامه السادس عشر داخل السجون الإسرائيلية.
وأوضحت الهيئة أن الأسير الساحلي يقبع حالياً في سجن "النقب" الصحراوي، وكانت محكمة إسرائيلية قد أصدرت بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة 30 عاماً، بتهمة الانتماء لحركة فتح والمشاركة في مقاومة الجيش الإسرائيلي، وكان قد اعتقل الساحلي خلال عام 2007، حيث كان حينها فتى لم يتجاوز من العمر 18 عاماً.
المصدر: هيئة شؤون الأسرى
2022-01-09 || 14:23