مجلس بلدي حوارة يناقش الوضع الصحي
بلدية حوارة تنظم لقاءً لبحث آلية تطوير مركز طوارئ حوارة لتسهيل خدمة المواطنين في حوارة والقرى والبلدات المجاورة.
عُقد، السبت 08.01.2022، في قاعة بلدية حوارة، بدعوة من رئيس وأعضاء مجلس بلدي حوارة، لقاء مع عدد من أطباء ومسعفي وممرضي بلدة حوارة في لقاء ودي تم خلاله مناقشة الوضع الصحي في البلدة بشكل عام، وطوارئ حوارة وعيادة الصحة والهلال الأحمر بشكل خاص، وآلية تطويره بما يناسب الموقع الإستراتيجي لبلدة حوارة وذلك لتسهيل وصول المواطنين من جميع القرى والبلدات المجاورة.
والتحق باللقاء محافظة نابلس إبراهيم رمضان وأثرى النقاش بحضورة وتم اطلاعه على أهم التوصيات التي تم الخروج بها من اللقاء.
وشكر المجلس كل شخص حريص على خدمة بلده ولكل من حضر ومن اعتذر ولم يتمكن من الحضور.

المصدر: بلدية حوارة
2022-01-08 || 17:45