رئيس وزراء قطر يتحدث عن تفاهمات هرمز ولبنان
اعتقال سيدة شرق طولكرم
الإحصاء والنقد تعلنان النتائج الأولية لوضع الاستثمار الدولي
تشكيك شعبي أمريكي في سياسة ترمب تجاه إيران
أسعار الذهب والفضة
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
مستوطنون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلس
فيديو.. إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة جنوب الخليل
عبير قواس تفوز بالانتخابات التمهيدية لمجلس شيوخ نيويورك
اعتقال 3 شبان من قلقيلية
نابلس: الجيش يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل
سلطنة عُمان تتيح ممراً بحرياً مؤقتاً لعبور السفن في هرمز
أميركا تقلص طائراتها العسكرية بمطار بن غوريون
إنجلترا تتعادل مع غانا دون أهداف
ترامب سيحضر مراسم تتويج بطل كأس العالم 2026
كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال
ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
يواصل الأسرى الإداريون في السجون الإسرائيلية مقاطعتهم للمحاكم لليوم الثامن على التوالي، للمطالبة بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري.
وكانت لجنة الأسرى الإداريين في السجون أعلنت السبت الماضي بدء مشروع المقاطعة الشاملة لمحاكم الجيش الإسرائيلي الخاصة بالاعتقال الإداري ابتداء من تاريخ 01.01.2022 بكافة مستوياتها "بداية، استئناف، عليا".
وبيّنت أنّ "الخطوة مُلزمة وعامة"، وقد جرى التنسيق لها أيضا مع هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير والمؤسسات ذات العلاقة.
ودعت المؤسسات القانونية والمحامين كافة لدعمهم عبر مقاطعة محاكم الجيش الإسرائيلي فيما يتعلق بالاعتقال الإداري، مع الإشارة إلى الجبهة القانونية التي تشكلت في هذا الإطار.
وخلال العام 2021، أصدرت سلطات الجيش الإسرائيلي حوالي 1600 أمر إداري ما بين جديد وتجديد بحق الأسرى.
المصدر: أجيال