قرارات الحكم المحلي في نابلس
غروسي: وكالة الطاقة الذرية تستعد لتفتيش المنشآت النووية الإيرانية
الخارجية ترحب بتقرير دولي بشأن استهداف الأطفال الفلسطينيين
غزة.. إعادة دفن رفات 40 فلسطينياً من مقبرة جرفتها إسرائيل
رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ متتالية من كأس العالم
بلدية نابلس تكثف إجراءاتها الرقابية والتنظيمية
ترامب: إيران وافقت على "الشفافية النووية" وفتح هرمز
قرارات مجلس الوزراء
11 ألف بحار عالق في هرمز.. كيف يتم إجلاؤهم؟
المالية: صرف رواتب آذار الخميس
وصول ممثلين لقوات مغربية مشاركة بقوة استقرار غزة
بيان من بلدية صرة بخصوص أزمة مياه الشرب
اختتام مشروع اللجان الطلابية 2026 وتكريم المدارس الفائزة
ناشطة: إسرائيل عذّبت كافة ناشطي "أسطول الصمود"
الأوقاف تستنكر الاعتداء الخطير والتهويدي على الحرم الإبراهيمي
بلدية نابلس ونقابة المهندسين تبحثان تطوير البنية التحتية والخدمات
كشف ملابسات إساءة ائتمان بمبلغ 160 ألف شيكل بطولكرم
مصطفى: تحقيق الأمن والسلام في المنطقة يكون بتجسيد الدولة الفلسطينية
مركز حملة وجامعة بيرزيت يطلقان كتاباً حول الذكاء الاصطناعي
تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 18 قضية خلال الـ24 ساعة الماضية، جاءت كالتالي:
8 قضايا بالتعاون مع وزارتي الاقتصاد والصحة
_ في رام الله تم ضبط 115 كيلو مواد غذائية ومنظفات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، تم إتلافها.
_ في طولكرم تم ضبط 187 لوح خشب من إنتاج المستوطنات ممنوع من التداول، وتم التحفظ عليه لحين استكمال الإجراءات القانونية.
_ في بيت لحم تم ضبط 24 عبوة مكملات غذائية بدون بطاقة بيان باللغة العربية، وتم التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.
قضية واحدة بالتعاون مع وزارة الزراعة
_ في اريحا تم ضبط 1300 كيلو دجاج لاحم بدون تصريح نقل زراعي، وتم التحفظ عليه لحين استكمال الإجراءات القانونية.
9 قضايا في مجال التهريب الضريبي والجمركي
_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة أو تلاعب بأسعار المنتجات أو الاحتكار، ضرورة الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك).
المصدر: الضابطة الجمركية