شراكة مصرية صينية لإحياء مصنع تاريخي
الجيش الإسرائيلي يدعو الحكومة لاستمرار مهاجمة كل لبنان
اجتماع في مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني بغزة
كولومبيا تحسم القمة أمام أوزبكستان في مونديال 2026
غوتيريش يهدد بإدراج المستوطنين على قائمة سوداء عالمية
ارتفاع أسعار الذهب
فيديو.. الجيش يقتحم مخيم بلاطة
اعتقال 4 مواطنين من نابلس
اعتقال 5 مواطنين من عزون وجيوس
القطاع: ارتقاء 73.018 مواطناً
أسعار الذهب والفضة
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
إنجاز تاريخي لمنتخب المغرب في تصنيف فيفا
استطلاع قناة عبرية: 99% يؤيدون البقاء في لبنان رغم تهديدات ترامب
مقتل رجل وزوجته بإطلاق نار في قلنسوة أثناء توجههما إلى العمل
مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 7 بانفجار في جنوب لبنان
لبنان يرفض مقترح ترامب بتولي سوريا مسؤولية مواجهة الحزب
عون: التفاوض بيد الدولة.. وأي تسوية لن تكون على حساب لبنان
14 بنداً.. ما تفاصيل اتفاق إيران وأمريكا؟
نشرت جامعة النجاح، الأربعاء 01.12.2021، تصريحاً صحفياً ترد به على وزارة المالية، وفيما يلي النص:
"ردًا على توضيح وزارة المالية الفلسطينية حول المبالغ المستحقة لمستشفى جامعة النجاح تؤكد جامعة النجاح على بيانها الصادر صباح اليوم الأربعاء بأن ما وصل المستشفى خلال هذا العام فقط 27.7 مليون شيكل وما تتحدث عنه وزارة المالية من مبالغ أخرى هي أذونات دفع تستحق خلال العامين 2022 و2023 ومعظم البنوك ترفض تسييلها في الفترة الأخيرة.
تؤكد جامعة النجاح مرة أخرى أن المبالغ المطلوبة للمستشفى تندرج في إطار الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى وليست منح أو هبات وهي خدمات فريدة خففت الملايين على موازنة السلطة الوطنية الفلسطينية في إطار خطة فخامة الرئيس محمود عباس للانفكاك عن الاحتلال".
انتهى
المصدر: فضائية النجاح