1. إرشادات الوقاية من لدغات البعوض
  2. الرئيس يضيف واد الحمص لملف الجنائية الدولية
  3. بيرزيت.. معدلات القبول للعام الأكاديمي 2019-2020
  4. نقابة المحامين تستنكر الاعتداء على ثلاثة من أعضائها
  5. مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية
  6. إقرار طلبات قروض طلبة الجامعات
  7. أسعار الفواكه والخضراوات في نابلس
  8. طولكرم.. تصاريح البحث عن عمل
  9. جدول فصل الكهرباء اليومي في نابلس
  10. جدول توزيع المياه في نابلس
  11. اعتقال لواء متقاعد من قلقيلية
  12. أزمة مياه الشرب في بيت فوريك
  13. أسعار صرف العملات
  14. فصل الكهرباء في نابلس وعصيرة الشمالية
  15. رقاقة إلكترونية تقلد العقل البشري في تخزين البيانات
  16. ضبط مبيدات زراعية ممنوعة من التداول
  17. أجواء شديدة الحرارة
  18. وزارة الاقتصاد تطلق مشروع "خيطان"
  19. مباريات كرة القدم للناشئين تحت 16 عاما
  20. اشتية يبحث إنشاء جامعة للتدريب المهني

مؤسسات بلاطة تطالب الرجوب بفتح تحقيق

فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة تصدر بياناً تطالب فيه رئيس اللجنة الأولمبية جبريل الرجوب بفتح تحقيق بأحداث المباراة التي أقيمت بتاريخ 15.04.2019.


بيان صادر عن فصائل ومؤسسات مخيم بلاطة، ننشره كما هو:

"بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن فصائل ومؤسسات وفعاليات مخيم بلاطة
جماهير شعبنا العظيم في مخيم بلاطة وفي محافظة نابلس ... وفي مختلف محافظات الوطن 
بتحية الشهداء والتضحيات نحييكم بتحية الأسرى المنتصرين على سجانهم ... بتحية فلسطين نحييكم 
بالأمس فوجئت الجماهير الرياضية بفلسطين وبمحافظة نابلس وبمخيم بلاطة بسلسلة من القرارات الجائرة والهستيرية التي اتخذها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحق مركز شباب بلاطة المتصدر باستحقاق وجدارة لدوري المحترفين واخطر هذه القرارات هو التخسير وحرمان الثلاث نقاط لفريق جدعان جبل النار نتيجة الإشكالية التي أحدثها احد الحكام بقراراته التي تبتعد كل البعد عن الحكمة والقوانين بل قرارات أشبه ما تكون صادرة عن شخص له علاقة بكل شيء إلا التحكيم.

إلى العاملين في غابات الافتراس والسخط (اتحادنا المهول) ...
إن صدور مثل هذا القرار في هذا الوقت الحاسم ونحن على مقربة من نهاية الدوري ووفقا لما اطلعنا عليه من حقائق نقول وبصوت عالي جدا ولتسمعنا كل الدنيا وفي مقدمتهم رأس الهرم في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .. لن نترك الاتحاد أسير لقرارات وتوجهات العابثين والمستهترين بالرياضة الفلسطينية .. ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام كل من تآمر وأعطى كل ثقله من اجل الوصول إلى مآرب ضيقة ورخيصة خدمة لمصالح فئوية وشخصية 
ونقول أيضا بصوت مرتفع .. أنه قد آن الأوان لتطهير الاتحاد من كل الدخلاء على الرياضة الفلسطينية واستبدالهم بكفاءات احترافية ومهنية تحافظ على هذا الصرح العظيم ... آن الأوان لتفكيك التكتلات الموجودة بالاتحاد والتي لا تليق وتسيء للرياضة الفلسطينية ..

إنه لأمر مخجل .. ومحزن ... أن يصل البعض في الاتحاد إلى هذا المستوى من التخبط وعدم الاتزان واتخاذ قرارات ظالمة غبية من شانها أن تمس بأمن هذا الصرح الرياضي ان لم نقل تهدد المسيرة الرياضية بأكملها 
إننا في مؤسسات وفعاليات وفصائل مخيم بلاطة ... نتوجه لجماهيرنا الأبية التي تلقفت هذا الخبر بموجة غضب عارمة ومؤلمة ... نتوجه للجماهير التي ذرفت دموع الغضب والألم لهذا القرار الأليم والجائر والذي يهدد بحرماننا من تحقيق اللقب الذي ننتظره منذ أكثر من عشرون عام ...نتوجه لمركز شباب بلاطة بإدارته ولجانه وفئاته الرياضية ونقول لكم نحن معكم والى جانبكم داعمين ومساندين بل وأكثر من ذلك ملتحمين الآن بهم واحد وهدف واحد وهو القضاء على كل الفاسدين بهذه المؤسسة الرياضية وتطهير هذه المؤسسة من الفئة التي لا تلحق سوى الأذى بالمشروع الرياضي والوطني أيضا 

نطالب مركز شباب بلاطة باتخاذ كافة التدابير القانونية والإجرائية لدى الاتحاد الفلسطيني والعربي والأسيوي والدولي بما فيها بحث قرار تعليق المشاركة في دوري المحترفين لحين استجابة الاتحاد وتراجعه عن هذا القرار الخطير والمؤلم ..
إلى الضالين المضللين ...
كنا قد خاطبناكم في الاتحاد مرارا وتكرارا بلغة وطنية وأخلاق عالية ولكن للأسف كل نداءاتنا فشلت بفضل هذه الزمرة الفاسدة التي ما زالت تصول وتجول بالاتحاد .. وخطابنا من الآن فصاعدا سيكون مختلفا .. فعلا وقولا .. ونطالب بهذا البيان من الأخ واللواء جبريل الرجوب بفتح ملف تحقيق فوري وسريع .. ومحاسبة كل المتورطين عن إيصال الأوضاع لهذه الدرجة من الخطورة .. وفتح ملف لجنة المسابقات والانضباط واختيار الحكام حيث في هذا المكان تحديدا تصاغ كل المؤامرات .. واتخاذ إجراءات حاسمة بحقهم واقلها هي طردهم من البيت الرياضي الجامع ... فلا مكان لرؤوس الفتن في هذا الصرح الوطني وهم معروفين وبالأسماء وسنعلنها بشكل رسمي ونضعها أمام سيادة اللواء جبريل الرجوب.

مخيم بلاطة ومركز شباب بلاطة اقوى مما يتصور البعض ... وقد قالتها جماهيرنا وقيادات المخيم بالأمس .. إن الاتحاد الفلسطيني بهذه السياسة والأداء يضع نفسه بموقع خطير ولن يكون مركز بلاطة وجماهير بلاطة لن تكون نابلس المحافظة إلا صمام أمان مهني ورياضي ووطني لهذا الصرح الذي بني بالتضحيات الجسام".


المصدر: اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة


2019-04-16 || 11:23






مختارات


اشتية: وقف سفر الوزراء بالدرجة الأولى

النيران تلتهم كاتدرائية نوتردام في باريس

ابتكار أجنحة للطائرات تغير شكلها أثناء الطيران

نساء بيتا يطلقن حملة لمكافحة سرطان الثدي

من هي الشخصية الفلسطينية الأكثر تاثيراً برأيك؟

مخاطر الصيد العشوائي على التوازن البيئي

وين أروح بنابلس؟

2019 07

يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، التي تترواح في نابلس بين 34 نهاراً 22 ليلاً.

22/34

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.53 4.99 3.97