1. دعوة لمراجعة عيادة عوريف بخصوص التطعيم
  2. محافظة نابلس تستقبل شكاوى خطة تنظيم الأسواق
  3. 4 وصفات لا تزيد الإصابة بالبرد إلا سوءاً
  4. مواعيد شحن الكهرباء في تلفيت
  5. بلدية نابلس تستعرض إنجازاتها للممثلية الألمانية
  6. افتتاح معرض العلوم والتكنولوجيا جنوب نابلس
  7. 22 عاماً أشغال شاقة لمدان بالاغتصاب
  8. هذه هي شروط زيدان لتسلم الإدارة الفنية لتشيلسي
  9. الأوقاف: حافلات VIP لنقل الحجاج
  10. قراءة كتاب "صاحب الظل السمين"
  11. جامعة النجاح: دعوة للمشاركة بمسابقة القدس الثقافية
  12. لقاء ثقافي في جامعة النجاح
  13. طولكرم.. مسابقة رسومات فنية حول الرعاية الصحية
  14. كيف تتعامل مع الأرق؟
  15. جامعة النجاح.. تعليمات تقديم الامتحان الشامل
  16. بلدية عقربا تتمسك بإدارة ملف المياه
  17. وظيفة في شركة مدى للاتصالات
  18. وظيفة شاغرة: محاسب/ة
  19. يوم طبي في مخيم عسكر - نابلس
  20. سلطة النقد: ظاهرة قيمة الشيكات المرتجعة في تناقص

صدمة في ألمانيا.. انتحار طفلة بسبب "التنمّر" بالمدرسة

في حادثة هي الأولى من نوعها في ألمانيا أقدمت طفلة ألمانية (11 عاماً) على الانتحار بسبب المضايقات التي تعرضت لها من أقرانها في المدرسة، فيما تولت الشرطة التحقيق في الحادث.


بعد إقدام تلميذة مدرسة ألمانية في ربيعها الحادي عشر على الانتحار بسبب المضايقات التي تعرضت لها من أقرانها في المدرسة، أعلنت الشرطة الألمانية أنها ستكشف المزيد من التفاصيل عن الحادثة التي هزت ألمانيا على مدار اليومين الماضيين. وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية إنها أمرت بتشريح الجثة للوقوف على ملابسات الحادث، وبحسب المتحدث فإن الشرطة الجنائية تقوم بإجراء تحقيقات في الوقت الراهن بمشاركة مكتب الادعاء العام ومكتب الشرطة الجنائية في برلين.

يُذكر أنه أُعلن السبت عن موت طفلة (11 عاماً) من منطقة راينيكيندورف البرلينية، وبحسب صحيفة "تاغسشبيل" الألمانية فقد قامت الطفلة قبل أيام قليلة بمحاولة انتحار بسبب المضايقات والتنمر الذي تعرضت له في المدرسة، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة في إحدى المستشفيات لاحقاً جراء هذه المحاولة.

واتهم محامو العائلة المدرسة بعدم أخذ ظاهرتي العنف وتنامي التنمر والمضايقات في المدرسة على محمل الجد، وهو ما نفته إدارة المدرسة. ولا يوجد أي تأكيد رسمي بعد لمحاولة انتحار الطفلة الألمانية وخلفياتها، لكن والد الفتاة الصغيرة قال للصحيفة الألمانية: "توجد حالات تنمر ومضايقات فظيعة منذ أكثر من عام في المدرسة"، مضيفاً: "لطالما تحدثنا إلى إدارة المدرسة وللمعلمين وتحدث ذوو التلاميذ ضحية التنمر، لكن إدارة المدرسة لم تتعامل مع الأمر بجدية بدعوى أن ما يحصل ليس سيئاً للغاية".

كما أوضح ممثل مجلس الآباء في المدرسة دانيل ريشتر أن المجلس كان يحذر دائماً من العنف والتنمر بين تلاميذ المدرسة، لكن الإدارة كانت ترفض جميع مقترحاته للحد منها بسبب "النقص في عدد الكادر التعليمي فيها" بحسب ما نقلته صحيفة "تاغسشبيل". لكن بحسب وسائل الأنباء فقد تجمع مساء السبت قرابة 150 شخصاً لإحياء ذكرى الطفلة أمام مدرستها. في وقت أعلن فيه عمدة برلين ميشائيل موللر عن البدء بتحقيق شامل بشأن هذا الحادث.

أما مسؤولة قطاع التعليم ببرلين ساندرا شيريز فقد صرحت من جانبها في مقابلة مع صحيفة "تاغسشبيغل" الألمانية السبت بالقول: "أخذ جميع الاتهامات على محمل الجدية التامة، وسنعمل على معالجة هذه الحالة والحالات المأساوية الأخرى"، وللحد من ظاهرة العنف في المدارس ينصح الخبراء النفسيين بالأنشطة الترفيهية للتلاميذ كالرحلات المدرسة والأنشطة خارج المدرسة حيث يحاول الأطفال إظهار مهاراتهم وقدراتهم من جانب آخر بعيداً عن المدرسة.

بالتعاون مع دويتشه فيله


2019-02-04 || 14:55






مختارات


امرأة من طولكرم تجري 9 عمليات قيصرية

نقيب الصيادلة يحذر من التلاعب بالأسعار

أسعار الفواكه والخضراوات في نابلس

المالية تعلن موعد صرف الرواتب

ما هي مطالبك من الحكومة المقبلة؟

ما هي أصعب مشكلة واجهتها بحياتك؟

وين أروح بنابلس؟

2019 02

يكون الجو غائماً جزئياً وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط الأمطار. وتتراوح درجات الحرارة في نابلس بين 12 نهاراً و7 ليلاً.

7/12

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.62 5.10 4.10