لجنة إدارة غزة تبحث مع الاتحاد الأوروبي التعافي والإعمار
ضبط أكثر من نصف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في طولكرم
المحكمة تسمح لإدارة ترامب بإنهاء حماية مواطني هايتي وسوريا
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
النفط يهبط إلى مستويات ما قبل الحرب
هدافو مونديال 2026.. "النيران الصديقة" في الصدارة
نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"
الضفة.. إصابتان باعتداء إسرائيلي في الأغوار
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ"مقذوف مجهول المصدر"
فيديو.. فلسطينيو النقب يتظاهرون ضد الهدم وبن غفير يتوعد
الطريق نحو حلم التتويج.. من يواجه منتخب المغرب في الأدوار الإقصائية للمونديال؟
لبنان.. ارتقاء 3 بغارة إسرائيلية وإحراق منازل جنوباً
تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية خاصة بمعبر الكرامة
لبنان.. إعفاء التلاميذ من امتحانات "التوجيهي" بسبب الحرب
"مفتي البراميل".. بدء جلسات محاكمة أحمد حسون في سوريا
المغرب يقرر العودة لتوقيت غرينيتش بعد شكاوى شعبية
أرامل غزة.. نساء فقدن السند
البوسنة أول المتأهلين كأفضل ثالث إلى دور الـ32
موجة الحر تودي بحياة العشرات في أوروبا
وقع رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش وممثل بلدية نورينبيبرغ الألمانية رامي المصري، يوم الخميس الموافق 25.05.2017، اتفاقية تعاون جديدة مع الجانب الألماني وذلك بعد ساعات من تسلم يعيش مهامه كرئيس لبلدية نابلس.
وتتلخص الاتفاقية في إقامة مشروع تجريبي لإنتاج الطاقة الكهربائية بالخلايا الشمسية في محطة التنقية الغربية، وذلك بتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بلدية نورينبيرغ في ألمانيا، ضمن اتفاقية التعاون الموقعة سابقاً مع البلدية الألمانية في مجالات الطاقة البديلة والنفايات الصلبة وقطاع المرور.
وتبلغ قيمة هذا المشروع ٢٥٠ ألف يورو، وسيتم المباشرة في تنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة. علماً أن خبراء من المدينة المذكورة سيحضرون إلى نابلس خصيصاً لهذا الغرض للإشراف على تنفيذ المشروع.


المصدر: بلدية نابلس
المحررة: سارة أبو الرب