ترامب يشدد على عدم امتلاك إيران سلاحا نوويا
هولندا تهزم تونس بثلاثية وتحسم الصدارة لتلاقي المغرب
اليابان إلى مواجهة البرازيل.. والسويد تعبر من بوابة "الثوالث"
محادثات لبنان وإسرائيل تمتد إلى يوم إضافي في واشنطن
ترامب يُبلغ الكونغرس بصفقة بيع محركات طائرات لتركيا
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
الطقس: تحذيرات من التعرض لشمس الظهيرة
لجنة إدارة غزة تبحث مع الاتحاد الأوروبي التعافي والإعمار
ضبط أكثر من نصف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في طولكرم
المحكمة تسمح لإدارة ترامب بإنهاء حماية مواطني هايتي وسوريا
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
النفط يهبط إلى مستويات ما قبل الحرب
هدافو مونديال 2026.. "النيران الصديقة" في الصدارة
نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"
الضفة.. إصابتان باعتداء إسرائيلي في الأغوار
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ"مقذوف مجهول المصدر"
فيديو.. فلسطينيو النقب يتظاهرون ضد الهدم وبن غفير يتوعد
الطريق نحو حلم التتويج.. من يواجه منتخب المغرب في الأدوار الإقصائية للمونديال؟
تقوم بلدية نابلس حالياً بتنفيذ مشروع تأهيل وزراعة المنطقة المحيطة بمحطة التنقية الغربية. وقد تم مؤخراً الانتهاء من استكمال زراعة عدة أنواع من الأشجار المثمرة في موقع المشروع، مثل الزيتون والجوز والخروب والتفاح والمشمش والأفوجادو والفرسمون والحمضيات والفستق الحلبي.
وتم أيضاً العمل على زراعة حديقة المحطة بالإنجيل الطبيعي ونخيل الزينة وتركيب شبكة ري خاصة بها، بالإضافة إلى تركيب نظام ري لموقع زراعة البرسيم البالغة مساحته ثمانية دونمات، إذ تم تركيب أربعة دونمات على نظام الري التحت سطحي وأربعة دونمات أخرى على نظام الري بالرشاشات.
واشتملت أعمال المشروع على تركيب خزان مياه معالجة بسعة 100 متر مكعب وترميم مبنى جمعية دير شرف. ومن المتوقع الاننتهاء من أعمال المشروع خلال شهر تشرين ثاني القادم.

المصدر: بلدية نابلس
المحررة: جلاء أبو عرب