34 ألفاً يتنقلون عبر الجسر بأسبوع
أكثر من 34 ألف مواطن ومواطنة تنقلوا عبر الجسر خلال الأسبوع الماضي، والشرطة توقف 39 مطلوباً للقضاء.
تنقل أكثر من 34 ألف مواطن ومواطنة وزائر عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي، فيما أوقفت الشرطة 39 مطلوبا للقضاء.
وقالت الشرطة، السبت 27.06.2026، إن عدد المغادرين بلغت خلال الأسبوع 16.299 شخصا، فيما بلغ عدد القادمين 18.466 شخصا، وكانت حركة المسافرين نشطة.
وألقت الشرطة القبض خلال الفترة نفسها على 39 مطلوبا للقضاء وممنوعين من السفر، سواء أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر أو لدى ترقب وصولهم أثناء دخولهم إلى الأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبون في قضايا مرفوعة أمام المحاكم والنيابة العامة.
وقدمت الشرطة والأجهزة الأمنية والمدنية في الإدارة العامة للمعابر والحدود عددا من التسهيلات والخدمات للمواطنين، من بينها التنسيق لسبع حالات مرضية للسفر بين جانبي المعبر عبر مركبات الإسعاف الفلسطينية.
المصدر: شرطة فلسطين
2026-06-27 || 13:06