اقتحام مخيم العين في نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم مخيم العين غرب مدينة نابلس.
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الثلاثاء 01.07.2025، مخيم العين غرب مدينة نابلس، في عملية عسكرية مفاجئة تخللها انتشار واسع للقوات الخاصة وجيبات الجيش.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات خاصة إسرائيلية تسللت إلى داخل المخيم، أعقبها اقتحام عدد من الآليات العسكرية التي دخلت المدينة من جهة حاجز دير شرف غربًا.
ولم تُعرف حتى اللحظة طبيعة العملية أو ما إذا كانت قد أسفرت عن اعتقالات أو إصابات، فيما تشير المعطيات الميدانية إلى تحليق طائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وسط تحركات عسكرية في محيط المخيم.
المصدر: وفا
2025-07-01 || 11:04