مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس
مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس ويُلحقون أضراراً بمركبة.
هاجم مستعمرون، مساء الإثنين 30.06.2025، عدداً من مركبات المواطنين جنوب مدينة نابلس، ما أدى إلى تضرر إحداها.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن مجموعة من المستعمرين أقدمت على رشق المركبات بالحجارة بالقرب من مستعمرة "يتسهار" المقامة على أراضي المواطنين جنوب نابلس، ما أسفر عن تحطيم زجاج مركبة تعود للمواطن أيمن عطا الله صوفان.
ويُشار إلى أن اعتداءات المستعمرين على مركبات المواطنين تكررت مؤخرًا في ذات المنطقة، ما تسبب بإلحاق أضرار بعدد منها.
المصدر: وفا
2025-07-01 || 00:36