الاعتداء بالضرب على طفلين واحتجازهما في يعبد
قوات الجيش الإسرائيلي تعتدي بالضرب على طفلين، خلال اقتحامها بلدة يعبد جنوب جنين.
اعتدت قوات الجيش الإسرائيلي، الجمعة 27.06.2025، على طفلين، أثناء لهوهما في الشارع ببلدة يعبد جنوب جنين، واحتجزتهما لفترة من الوقت.
وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وسيرت آلياتها في شوارعهما، واعتدت على طفليين أثناء لعبهما في الشارع بالضرب المبرح، واحتجزتهما في إحدى الآليات العسكرية لفترة من الوقت، قبل أن تقوم بالإفراج عنهما، والانسحاب من البلدة.
كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة جبع جنوب جنين، وسيرت آلياتها في شوارعها، وحطمت صرح الشهيد رفيق غنّام.
المصدر: وفا
2025-06-27 || 20:02