الجيش يواصل التنكيل بأهالي قرية اللبن الشرقية
قوات الجيش الإسرائيلي تواصل اقتحام قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس بشكل يومي، وتواصل تحويل بناية سكنية في القرية إلى ثكنة عسكرية.
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء 25.06.2025، اقتحاماتها اليومية وتنكيلها بأهالي قرية اللبن الشرقية، جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن جنود الجيش استولوا على مفاتيح مركبة أحد المواطنين في القرية، بعد إجبار صاحبها على إغلاق وسط القرية بواسطة مركبته.
وأضافت المصادر، أن فرقا راجلة من جنود الجيش تنتشر في شوارع القرية، وتقوم بتفتيش المركبات والمواطنين، والتضييق عليهم، مع استمرار تحويلها بناية سكنية في القرية لثكنة عسكرية.
المصدر: وفا
2025-06-25 || 17:03