الجيش يشدد إجراءاته في محيط نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تواصل فرض إجراءاتها التعسفية على الحواجز والبوابات العسكرية المحيطة بمدينة نابلس، وتمنع الدخول والخروج منها.
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد 15.06.2025، فرض إجراءاتها التعسفية على الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة نابلس، وتمنع الدخول والخروج منها، وتغلق معظم البوابات الحديدية عند مداخل القرى والبلدات.
وأفادت مصادر محلية وأمنية، بأن قوات الجيش هاجمت مركبات المواطنين بقنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع على حاجز دير شرف غرب المدينة.
وأشارت إلى أن قوات الجيش تواصل إغلاق الحواجز العسكرية عند مداخل نابلس، وتمنع حركة الدخول والخروج منها، باستثناء الطريق الواصل بين مخيم عسكر وبلدة عصيرة شمالا، والطريق المؤدية لبلدة الباذان.
المصدر: وفا
2025-06-15 || 10:32