إصابة شاب جراء اعتداء الجيش عليه بالضرب في جنين
قوات الجيش الإسرائيلي تعتدي بالضرب المبرح على شاب في محيط مخيم جنين، وصف وضعه بالمستقر.
أصيب شاب، مساء السبت 07.06.2025 ، بعد اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه بالضرب في مدينة جنين.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت شاباً بعد إصابته جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب المبرح في حي "خلة الصوحة" في محيط مخيم جنين، ووصفت وضعه بالمستقر.
وكانت قوة من الجنود المشاة اقتحمت بناية في "خلة الصوحة"، واعتلت سطحها، فيما تواجدت قوة أخرى في محيط مستشفى جنين الحكومي.
حصيلة العدوان على جنين
ويواصل الاحتلال عدوانه على جنين ومخيمها لليوم الـ138 على التوالي، والذي خلف حتى اللحظة 39 شهيداً وأكثر من 200 جريح، واعتقال العشرات، وإجبار نحو 22 ألف مواطن على النزوح من مخيم جنين ومحيطه، وتدمير وتفجير عشرات المنازل.
المصدر: وفا
2025-06-07 || 22:00