إصابات في هجوم للمستعمرين على حمصة الفوقا
اعتداءات المستعمرين على المواطنين الفلسطينيين ما زالت مستمره، حيث أصُيب عدد من المواطنين في هجوم للمستعمرين على خربة حمصة الفوقا، في الأغوار الشمالية.
أصيب عدد من المواطنين في هجوم للمستعمرين، مساء الخميس 05.06.2025، على خربة حمصة الفوقا، في الأغوار الشمالية.
وأفاد رئيس مجلس المالح والمضارب البدوية، مهدي دراغمة، بأن مستعمرين هاجموا الخيام في حمصة الفوقا، واعتدوا على المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم.
ووفق هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فقد نفذت قوات الجيش والمستعمرون ما مجموعه 1691 اعتداءً، خلال شهر أيار الماضي، في استمرار لمسلسل إرهاب دولة الاحتلال المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وأراضيه وممتلكاته، تركزت مجمل الاعتداءات في محافظات: رام الله والبيرة بـ 283 اعتداء، والخليل بـ 271، ونابلس بـ 265.
المصدر: وفا
2025-06-05 || 20:53