إصابة مسن برصاص الجيش في نابلس
الهلال الأحمر يعلن إصابة مسنّ برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مخيم العين في نابلس، في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية والقدس.
أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة مسنّ فلسطيني، صباح الثلاثاء 20.5.2025، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مخيم العين في نابلس بالضفة الغربية.
وبالتزامن مع العدوان المتواصل على قطاع غزة، صعّد الجيش الإسرائيلي والمستوطنون من اعتداءاتهم في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية، مما أسفر عن ارتقاء أكثر من 969 مواطناً، وإصابة نحو 7 آلاف آخرين، بحسب معطيات فلسطينية.
وبدعم أميركي، ترتكب إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 جرائم إبادة جماعية في غزة، خلّفت أكثر من 174 ألف ضحية ومصاب من الفلسطينيين، معظمهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 11 ألف مفقود، ومئات الآلاف من النازحين.
المصدر: الجزيرة
2025-05-20 || 07:40