اقتحام دوما وبيتا جنوب نابلس
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم بلدة بيتا وقرية دوما جنوب نابلس.
تجددت المواجهات بين المواطنين وقوات الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء 30.04.2025، في بلدة بيتا وقرية دوما، جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش أعادت اقتحام بلدة بيتا للمرة الثانية مساء اليوم، وأغلقت مداخلها، وأطلقت الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن إصابات.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الجيش قرية دوما وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.
وكان مستعمرون قد هاجموا دوما في وقت سابق من مساء اليوم وطعنوا شابا (27 عاما) في ظهره وأحرقوا أراضي زراعية.
المصدر: وفا
2025-04-30 || 23:33