مستوطنون يقتحمون الأقصى
مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى ويؤدون طقوساً تلمودية أمام قبة الصخرة.
اقتحم مستعمرون، الثلاثاء 29.04.2025، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس، بحماية الشرطة الإسرائيلية.
وأفاد شهود عيان، بأن المستعمرين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الجيش.
وأشارت المصادر، إلى أن المستعمرين أدوا ما تسمى "صلاة بركة الكهنة" التلمودية أمام قبة الصخرة خلال اقتحام المسجد الأقصى.
وشددت الشرطة الإسرائيلية إجراءاتها العسكرية عند أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.
المصدر: وفا
2025-04-29 || 11:12