العثور على صاروخ لاو من مخلفات الجيش في طولكرم
الإعلام الإسرائيلي يقول إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية عثرت في الأسابيع الأخيرة على صاروخ لاو خلال عمليات تمشيط في أطراف مخيم طولكرم وقامت بتسليمه إلى الجيش الإسرائيلي.
ذكرت المواقع العبرية، صباح الأربعاء 16.04.2025، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية عثرت في الأسابيع الأخيرة على صاروخ "لاو" خلال عمليات تمشيط في أطراف مخيم طولكرم، وقامت بتسليمه إلى الجيش الإسرائيلي.
وبعد فحص الصاروخ من قبل الجهات المختصة، تبيّن أنه يعود لكتيبة احتياط في الجيش الإسرائيلي – والتي كانت قد أبلغت سابقًا أنه أُطلق ضمن عملية عسكرية في قطاع غزة.
يشتبه الجيش الإسرائيلي بأن الكتيبة قدمت بلاغًا كاذبًا، وأخفت حقيقة أن الصاروخ قد سُرق منها، ما دفع لفتح تحقيق جنائي في الشرطة العسكرية.
المصدر: معاً
2025-04-16 || 11:33