رئيس وزراء قطر يتحدث عن تفاهمات هرمز ولبنان
اعتقال سيدة شرق طولكرم
الإحصاء والنقد تعلنان النتائج الأولية لوضع الاستثمار الدولي
تشكيك شعبي أمريكي في سياسة ترمب تجاه إيران
أسعار الذهب والفضة
أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
مستوطنون يهاجمون قرية بورين جنوب نابلس
فيديو.. إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة جنوب الخليل
عبير قواس تفوز بالانتخابات التمهيدية لمجلس شيوخ نيويورك
اعتقال 3 شبان من قلقيلية
نابلس: الجيش يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل
سلطنة عُمان تتيح ممراً بحرياً مؤقتاً لعبور السفن في هرمز
أميركا تقلص طائراتها العسكرية بمطار بن غوريون
إنجلترا تتعادل مع غانا دون أهداف
ترامب سيحضر مراسم تتويج بطل كأس العالم 2026
كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال
ترامب يتهم مجلس الشيوخ بإضعاف موقفه أمام إيران
بلدية نابلس: جدول توزيع المياه
أسعار صرف العملات
ارتقاء الشاب مالك علي الحطاب (19 عاما)، مساء الاثنين 14.4.2025، متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم الجلزون، شمال رام الله.
وأعلنت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، ارتقاء الشاب الحطاب متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في البطن، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي المخيم.
وكان الحطاب قد أصيب بالرصاص إلى جانب شابين آخرين أصيبا في الركبة واليد، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم الجلزون فجر اليوم.
المصدر: وفا