الجيش يقتحم مستشفى جنين الحكومي ويعتقل فتى
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم قسمي الطوارئ والتسجيل في مستشفى جنين الحكومي وتعتقل فتى لم تعرف هويته بعد.
اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، الاثنين 14.04.2025، مستشفى جنين الحكومي.
وأفاد شهود عيان، بأن عددا من جنود الجيش اقتحموا قسمي الطوارئ والتسجيل في المستشفى أثناء وجود عدد من المواطنين والمراجعين، ما أدى إلى حالة من الخوف والهلع بين صفوفهم، واعتقلوا فتى لم تُعرف هويته، واحتجزوا أحد العاملين لفترة من الزمن.
ويتواصل لليوم الـ84، عدوان الجيش على مدينة جنين ومخيمها، مخلّفا ارتقاء 36 مواطناً، وعشرات الإصابات والمعتقلين.
المصدر: وفا
2025-04-14 || 13:50