مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية
رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة يوسي دغان يقتحم الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
اقتحم مئات المستوطنين، الاثنين 14.04.2025، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن مئات المستوطنين يقودهم رئيس مجلس مستوطنات شمال الضفة يوسي دغان اقتحموا الموقع الأثري في البلدة وسط حماية مشددة من الجيش.
وأضاف، أن قوات الجيش أجبرت أصحاب المحال التجارية على إغلاق أبوابها، إضافة إلى إغلاق كافة المداخل المؤدية إلى الموقع الأثري، ومنعت المواطنين من الدخول إليه، فيما تشهد البلدة انتشاراً واسعا لجنود الجيش.
المصدر: وفا
2025-04-14 || 12:37