مستوطنون يحاولون سرقة مواشي بالأغوار الشمالية
مستوطنون يقتحمون تجمع عين الحلوة في الأغوار الشمالية ويحاولون سرقة مواشي المواطنين، في تكرار لاعتداءاتهم على السكان والممتلكات.
اقتحم مستوطنون، منتصف الليلة الماضية، التجمع السكاني للمواطنين في عين الحلوة بالأغوار الشمالية، وحاولوا سرقة مواشي المواطنين.
وأفادت مصادر محلية، بأن عددا من المستوطنين اقتحموا في وقت ما بعد منتصف الليلة الماضية، التجمع، وحاولوا سرقة المواشي من حظائرها، لولا تدخل المواطنين والمتضامنين لمنع ذلك.
وبشكل متكرر يحاول المستوطنون سرقة مواشي المواطنين في التجمع من حظائرها، أو أثناء رعيها بالمراعي القريبة.
المصدر: وفا
2025-04-14 || 08:51