نصب بوابة حديدية عند مدخل بلدة ترمسعيا
قوات الجيش الإسرائيلي تنصب بوابة حديدية عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله.
نصبت قوات الجيش الإسرائيلي، الخميس 10.04.2025، بوابة حديدية عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الجيش نصبت البوابة الحديدية عند مدخل البلدة.
وتشن قوات الجيش حربا على الطرقات الرئيسية والفرعية ومداخل المدن والبلدات والقرى والتجمعات السكانية في الضفة الغربية، من خلال وضع البوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية، ضمن سياسة العقاب الجماعي والتضييق على المواطنين.
وحسب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فإن عدد حواجز الجيش الدائمة والمؤقتة (بوابات، وحواجز عسكرية أو ترابية) التي تقسم الأراضي الفلسطينية وتفرض تشديدات على تنقل الأفراد والبضائع بلغت ما مجموعه 898 حاجزاً عسكرياً وبوابة حديدية.
المصدر: وفا
2025-04-10 || 13:57