إصابة شابين برصاص الجيش في شقبا
قوات الجيش الإسرائيلي قرية شقبا غرب رام الله وتطلق الرصاص الحي تجاه المواطنين.
أصيب شابان برصاص الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء 08.04.2025، في قرية شقبا غرب رام الله.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الجيش اقتحمت القرية وداهمت أحد المنازل وتمركز قناصتها على سطحه، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت تجاه المواطنين، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص الحي.
وذكر مراسلنا أن قوات الجيش احتجزت الشابين المصابين عقب إصابتهما ومنعت طواقم الإسعاف من تقديم الإسعافات لهما، قبل أن تسمح لهم بنقلهما.
وقال الهلال الأحمر في بيان مقتضب أن طواقمه تسلمت الإصابتين، وأنه يجري نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.
المصدر: وفا
2025-04-09 || 00:20