الجيش يدمر خطوط المياه والكهرباء في قباطية
قوات الجيش الإسرائيلي تقتحم بلدة قباطية جنوب جنين، وتشرع بتدمير خطوط الكهرباء والمياه في الشوارع.
دمرت جرافات الجيش الإسرائيلي، صباح الأحد 23.02.2025، خطوط الكهرباء والمياه في بلدة قباطية جنوب جنين.
وقالت مصادر محلية: إن جرافات الجيش دمرت خطوط الكهرباء في عدد من أحياء من البلدة، إضافة لتجريف خطوط المياه في الشوارع، كما دمرت الجرافات العسكرية الاسرائيلية مركبات وممتلكات المواطنين في عدة احياء من البلدة.
وكان الجيش قد اقتحم البلدة بأعداد كبيرة جدا من الآليات المصحوبة بالجرافات وبدأ بتدمير البنية التحتية فيها، حيث دمر دوار الشهداء عند مدخل البلدة وجزءا من الشارع الواصل بين جنين وقرى جنوب المدينة، إضافة لهدم جزء من جدران مقبرة الشهداء والتي تضم ضريح 45 جنديا عراقيا شاركوا في معارك ضد الجيش عام 1948، وهي مقبرة ذات طابع تاريخي واجتماعي كبير لدى المواطنين.
المصدر: وفا
2025-02-23 || 11:31