القطاع: ارتقاء 47.161 مواطناً
الإعلان عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى ارتقاء 47.161 مواطناً، منذ الـ7 من أكتوبر 2023.
أعلنت وزارة الصحة في غزة، الأربعاء 01.01.2025، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى ارتقاء 47.161 مواطناً و111.166 إصابة، منذ السابع من أكتوبر 2023.
وقالت الوزارة، إن الجيش الإسرائيلي ارتكب مجازر ضد العائلات في القطاع، راح ضحيتها ارتقاء 54 مواطناً (منهم 53 انتشال وارتقاء مواطن متأثر باصابته) و19 إصابة، خلال الـ24 ساعة الماضية، في اليوم الـ474 للحرب.
وأضافت، لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
المصدر: وزارة الصحة - غزة
2025-01-22 || 15:23