إصابة 3 أطباء وممرضَين برصاص الجيش في جنين
الإعلان عن إصابة ثلاثة أطباء وممرضَين برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين، وجرافات الجيش تدمر عددا من الشوارع في مدينة جنين ومخيمها.
أصيب 3 أطباء وممرضَين، الثلاثاء 21.01.2025، برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين.
وقال مدير مستشفى خليل سليمان الحكومي، وسام بكر، إن رصاص الجيش أصاب كلا من: الدكتور نادر إرشيد، والدكتور خالد زكارنة، والدكتور عبد الله الظاهر، والممرض محمد عمارنة، والممرض أشرف علاونة.
وأشار إلى أنهم أصيبوا في مواقع مختلفة، قرب مستشفيات جنين الحكومي، والأمل، والرازي.
وأكدت مصادر محلية، أن الجيش يحاصر المخيم بشكل كامل، وأن قناصته تستهدف أي مواطن يحاول الخروج منه.
وفي السياق ذاته، دمرت جرافات الجيش عدداً من الشوارع في مدينة جنين ومخيمها.
وأفادت مصادر محلية، بأن جرافات الجيش بدأت بتدمير شارع الناصرة بالقرب من دوار الحمامة، بالإضافة إلى وصول جرافات عسكرية إلى شارع المستشفيات.
وكانت أعداد كبيرة من جرافات الجيش وآلياته العسكرية، قد اقتحمت المدينة من حاجزي الجلمة وسالم العسكريين، مع تحليق مكثف للطيران في سماء المدينة.
المصدر: وفا
2025-01-21 || 17:13